أخبار عاجلة

قصة حب أسطورية بين النجم خالد النبوى والنجمه غادة عادل فى فيلم العيد “أهل الكهف”

قصة حب أسطورية بين النجم خالد النبوى والنجمه غادة عادل فى فيلم العيد “أهل الكهف”
بقلم/ سماح عبدالغنى
كتب الفنان #خالد #النبوى فى صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيسبوك قائلاً:-
عن الناس الحلوة اللى أبدعت فيلم #أهل_الكهف
براڤو وائل درويش مدير التصوير ..نقلتنا بالخيال لزمن الحروب و حواديت قبل النوم .. شكرا لأنك ساهمت فى صنع فيلم مهم .. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية.. نتقابل فى دور العرض من النهارده..
القائد سبيل #أهل_الكهف فيلم العيد .. من النهارده فى السينما.. بإذن الله أكون معاكم .. دعواتكم
قصة: توفيق الحكيم
سيناريو وحوار: أيمن بهجت قمر
إخراج: عمرو عرفه
يعيش النجم خالد النبوى، قصة حب أسطورية مع النجمة غادة عادل خلال أحداث فيلم “أهل الكهف” الذى يعرض حاليًا فى دور العرض السينمائية المختفة، على الرغم من مرور أحداث الفيلم بزمنين مختلفين.
يجسد خالد النبوى خلال أحداث العمل دور “القائد سبيل”، الذي يخفى تدينه عن الملك، ويحب أبنته بالتبني “الأميرة بريسكا”، التى تقوم بتجسيدها النجمة غادة عادل، ولكن بعد هروبه من بطش الملك، يضطر إلى الأحتماء بالكهف، هو و6 أشخاص آخرين، ويعودون مجددًا إلى الحياة بعد مرور 300 عام على تلك الواقعة، وفى قصر الملك الجديد يتعرف على غادة عادل من جديد ولكن بشخصية مختلفة، ويقع في حبها مجددًا.
فيلم “أهل الكهف” يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبرى فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمى، وعدد آخر من الفنانين.
الفيلم تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.
فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الإسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من بطش الملك “ديقيانوس”، وعندما يعودون إلى المملكة يصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون فى صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أى ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف إنتظاراً للموت.

شاهد أيضاً

تحت رعاية وزيرة الثقافة.. خالد جلال يفتتح عرض “العيال فهمت ” على مسرح ميامي

تحت رعاية وزيرة الثقافة.. خالد جلال يفتتح عرض “العيال فهمت ” على مسرح ميامي كتب …