أخبار عاجلة
غموض ومفاجآت الفنانه غاده عبدالرازق فى مسلسل "صيد العقارب"
غموض ومفاجآت الفنانه غاده عبدالرازق فى مسلسل "صيد العقارب"

غموض ومفاجآت الفنانه غاده عبدالرازق فى مسلسل “صيد العقارب”

غموض ومفاجآت الفنانه غاده عبدالرازق فى مسلسل “صيد العقارب”
بقلم/سماح عبدالغنى
يعرض منصة watch it الإلكترونية بوستر مسلسل #صيد #العقارب  للترويج له لرمضان 2024، وأيضا على شاشات قنوات المتحدة، التي كشفت في الساعات القليلة الماضية، أول بوستر دعائى يتضمن بطلة العمل، وهى تطل من عينيها نظرات تجمع بين التجهم والوجوم والحدة والصرامة والقسوه والقلق.
“صيد العقارب”
وتدور قصة مسلسل صيد العقارب، فى إطار إجتماعى يحمل مزيجًا من التشويق والغموض والمفاجآت، وهي من نوعية الأعمال الدرامية التى تفضلها غادة عبدالرازق، ويرغب جمهورها في متابعتها ومشاهدتها وفك الألغاز التى تحيط بالأحداث فى دور أن عايدة التى يبدو أنها لن تعيش حياة هنيئة أبدا، بعد مقتل أخيها، فتتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.
على مدار 30 حلقة، تتصاعد حدة أحداث المسلسل فى ظل الصراعات التى ستخوضها الفنانة غادة عبدالرازق، إذ يسعى بعض كبار التجار ورجال الأعمال إلى الوقوف ضدها وتدبير المكائد لها، وهل سيكون زوجها ويؤدى دوره الفنان محمد علاء، داعمًا لها أم أحد العقارب التي تحاول الإيقاع بها؟
روجت الصفحات الخاصة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لبوستر مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وعلقت قائلة: البوستر الرسمي لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، انتظروه في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة.
“طاقم العمل”
غادة عبدالرازق، محمد علاء، رياض الخولى، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبدالغنى، وغيرهم من الفنانين.
ﺗﺄﻟﻴﻒ: باهر دويدار
ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد حسن

شاهد أيضاً

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر فى هدوء وسكينة…

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر فى هدوء وسكينة… بقلم/ سماح عبدالغنى رحلت عن عالمنا الجميلة …