أخبار عاجلة
عبدالله مراد يشارك في الفيلم القصير "روبوت"
عبدالله مراد يشارك في الفيلم القصير "روبوت"

عبدالله مراد يشارك في الفيلم القصير “روبوت”

عبدالله مراد يشارك في الفيلم القصير “روبوت”
كتب: أحمد زينهم
أعلن الفنان عبدالله مراد علي، عن مشاركته في تصوير الفيلم القصير “روبوت” الذي سيبدأ قريباً.
وأوضح عبدالله مراد، في بيان صحفي أن الفيلم يتناول موضوع الآثار السلبية للتكنولوجيا على المجتمع في مدة قصيرة مدتها 12 دقيقة، ويستند إلى قصص حقيقية لأشخاص يعتمدون بشكل كبير على التكنولوجيا ويواجهون كوارث في حياتهم بسببها.
وأضاف عبدالله مراد علي، أنه يلعب دور شاب يساعد في إنشاء روبوت يعتمد عليه في حياته، ولكن يتحول اختراعه إلى كابوس يقوده إلى متاهة كبيرة.
وأشار عبدالله مراد علي المازم، إلى أن الفيلم يضم عدداً كبيراً من الشباب العرب من مختلف الدول، وهو من إخراج وكتابة محمود الشيمي، ويأمل من خلاله الوصول إلى العديد من المهرجانات الدولية والتعريف بالعمل والمشاركة في مهرجانات الأفلام القصيرة المحلية والعالمية.
جدير بالذكر إن الفيلم القصير “روبوت” من بطولة محمد أحمد، حسين السيد، فوزي حامد، نور سعيد، عبدالله مراد علي المازم، وآخرون، تأليف محمود الشيمي، إخراج علي الجن.
جدير بالذكر إن الفنان عبدالله مراد علي انتهى مؤخراً من تصوير دوره في الفيلم القصير #سبع #لفات، والذي شارك في عدد من المهرجانات الدولية وحصل على جوائز عديدة، من بينها مهرجان #الجامعة #الأمريكية.
يُذكر أن مهرجان الجامعة الأمريكية يُقام للسنة الثالثة على التوالي، بتنظيم من اتحاد الطلبة وأحد الأسر بالجامعة، وشارك به 10 أفلام في المسابقة من أصل أكثر من 60 فيلمًا تم ترشيحها.

شاهد أيضاً

الفنانه حلا شيحه تثير الجدل فى مواقع التواصل الإجتماعى وأيه هى الحكايه..

الفنانه حلا شيحه تثير الجدل فى مواقع التواصل الإجتماعى وأيه هى الحكايه.. بقلم/ سماح عبدالغنى …