أخبار عاجلة

“عائلة الأبجدية فعالية للأطفال تقدمها بيبي العوض مع هاوي”

“عائلة الأبجدية فعالية للأطفال تقدمها بيبي العوض مع هاوي”
حنان عبدالله هشي/#البحر الأحمر
نظم النورس الثقافي برنامج تحت إشراف وترخيص منصة هاوي التابع لبرنامج جودة الحياة قدمته المربية الفاضلة أ.بيبي فاضل العوض الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤م
عائلة الأبجدية هي طريقة من أفضل الطرق لتعليم الأطفال، وهي أولى خطوات القراءة، وعن طريق القصة يتعرف كلا من الطفل والأم في اللغة الإنجليزية على حروف العلة والتمييز بينهما وبين الحروف الثابتة.
وهذه أولى خطوات النجاح في قراءة اللغة الانجليزية، وبعد أن يتمكن الطفل من معرفة الأصوات القصيرة لحروف العلة تنتقل معه إلى التدريبات في نهاية القصة.
حيث تفاعل الحضور من الأطفال وعلت التصفيقات مع كل تفاعل تحفيزًا وابتهاجًا بالاطفال المنغمسين فعليًا بأثر البرنامج الذي حفز الفئة المستهدفة تجاوبًا مع التدريبات تحت أعين أولياء أمورهم.
الجدير بالذكر أن أ.بيبي العوض وقعت كتابها الصادر عام ٢٠٢١م لطبعته الأولى والذي تم إهداؤه للأطفال من الجنسين ليكون الكتاب تحت متابعة الوالدين يتم الاستفادة من مادة الكتاب.
من جانب آخر قدم رجل الأعمال أ.ماجد القطان هدية عينية تقديراً لقبول الدعوة والتفاعل الذي قدمته للأطفال.
ختم البرنامج بكلمة شارك فيها الفنان التشكيلي والمفكر أ.أحمد العبدالنبي الذي أولى أهمية ما تم تقديمه من عمل، كما شارك الأستاذ ماجد القطان بإضافة التعبير عن شكره والثناء على الحدث هذا المساء، بينما لخص د.عبدالله البطيان أثر مثل هذه البرامج على الأطفال وقدم شهادة شكر وتقدير للأستاذة العوض معبرًا عن سعادته بتنظيم مثل هذا البرنامج آملًا استمرار التعاون لخدمة الناشئة.

شاهد أيضاً

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم كتب : احمد سلامة أعلن …