أخبار عاجلة

شراكة مجموعة Beauty sharks وبرند JR بتكريم مهرجان اوسكار شمال إفريقيا

 

 

كتب: أحمد زينهم

 

أعلنت مجموعة Beauty Sharks عن شراكتها مع أحدث العلامات التجارية الأمريكية في صناعة التجميل،JR Brand، بحضور سيدة الأعمال ساندي حمدان، وكيلة براند JR ومستشارة العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد الأكاديمي العالمي للتجميل بدبي، وذلك في مهرجان أوسكار شمال أفريقيا كضيف شرف وعضو لجنة التقييم في المهرجان الذي أقيم في مدينة الحمامات بتونس.

 

وكان من أبرز الحضور الفنانين حسين فهمى وزوجته أميرة شاهين، والنجمة إلهام شاهين، محمود حميدة، وصبرى فواز، وأحمد وفيق، وهانى سلامة، وعمر عبدالعزيز، ومحمد عبدالعزيز، وجابى خورى، وصفية العمرى.

 

وتعتبر هذه الشراكة الجديدة مع JR Brand تعزيزاً لمكانة مجموعة بيوتي شاركس في صناعة التجميل وتؤكد قدرتها على تقديم خدمات متميزة في هذا المجال، وتعكس حضور ساندي حمدان في مهرجان أوسكار شمال أفريقيا تقديراً لمساهماتها المتميزة في صناعة التجميل ودورها كمستشارة وممثلة للاتحاد الأكاديمي العالمي للتجميل.

 

وضمن زيارتها التقت ساندي حمدان بأهم المدربين في الوطن العربي وناقشت معهم إمكانية التعاون والتبادل المعرفي مع المدربين الأجانب، وتم توقيع بروتوكول تعاون بين المدربين الأجانب والنقابة المصرية.

 

جاء ذلك بعد مشاركة مجموعة Beauty Sharks بقيادة ساندي حمدان، في مهرجان السينما الأول للشباب بمدينة الغردقة، حيث حيث قام الفريق بإبراز إطلالات النجوم الفريق خلال فترة المهرجان، وتولى مسؤولية مكياج الفنانين المبدعة الديفا أسماء عادل، بينما كان هيثم دهب مسؤولاً عن تصفيف شعر الفنانين.

%d