أخبار عاجلة

رفض تواجد على جمعه من جامعة القاهرة

رفض تواجد على جمعه من جامعة القاهرة
بقلم
ممدوح عكاشة
بالأمس القريب تم دعوة الشيخ #على #جمعه من قبل جامعة #القاهرة لحضور أحد الندوات بها أمام طلبة الجامعه لكونه شيخا وعالما من اعمدة الأزهر الشريف ولكونه كان فى يوم من الأيام مفتى الديار المصريه سابقا .
وعند تواجد على جمعه على المنصه مرتديا روب للتويج وكعادته مرتديا عمامة الأزهر الشريف الا أنه وجد هجوما كبيرا من كل الطلبه الحضور وقاموا بسبه ورفضهم ان يستمعوا له بل والظهور أمامهم بالمرة .
والغريب فى الأمر هو تقبل الشيخ هذا الهجوم وقابل السباب بابتسامة أثارت غضب الطلبة أكثر وأكثر ولم يعقب على ماحدث له وكأن هذا الشئ عادى بالنسبة له لدرجة أن الطلبه طالبوا بخلع العمامة والابتعاد عن الفتوى التى تثير غضب المسلمين .
هذا وقد قام على جمعه من قبل بالادلاء بعدة فتاوى تخالف الشريعه الاسلاميه مما أدى إلى غضب أهل الدين والشارع الاسلامى وكان سببا فى جدال الكثير من الناس وأنه يحلل اشياء كثيرة اجتمع كل الفقهاء على أنها حرام .
لذا كان هذا الهجوم والسب من قبل طلبة الجامعه الذين قاموا بمطاردته للخروج من قاعة المحاضرات ووصفه بانه لايستحق ارتداء هذا الروب ولا ارتداء هذه العمامه ولا يشرفهم تواجده فى هذا الصرح التعليمى الكبير.

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …