أخبار عاجلة

رئيس مدينة دسوق يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسنهور المدينة

رئيس مدينة دسوق يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسنهور المدينة
فريد نجيب
وفق توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة والدقيقة لجهود حماية الأراضـى الـزراعـيـة والـتـصـدى بـحـزم للممارسات غير القانونية للاستيلاء والتعدى عليها، فى إطار السعى نحو تحقيق الأهداف المرجوة اقتصاديا وتنمويا والحفاظ على أصول وحقوق الدولة والشعب، وإيمانا بأهمية القطاع الأخضر كإحدى أهم أدوات تحقيق الأمن الغذائى وتلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع الغذائية.
وفي هذا الشأن شدد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق على النواب ورؤساء القرى بتكثيف المرور الميدانى كل فى نطاق لرصد التعديات في مهدها والإزالة فورا لأى حالة تعد مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وفي أطار ذلك قام صباح اليوم الاربعاء رئيس المركز والمدينة على رأس حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية في حضور نواب رئيس المدينة للقرى ورؤساء القرى المعنية والزراعة وحماية الاراضى وتم التعامل مع التعديات وازالة حالتين تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق.
الحاله الأولي مساحتها 480 متر علي الارض الزراعيه تابعه للجمعية الزراعية بقرية سنهور المدينه وتمت الإزالة كامله وتسليم الأرض للجمعية عباره عن مبني بالبلوك الابيض وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.
الحاله الثانيه مساحتها250 ارض زراعيه وتمت الإزالة وتسليم الأرض للجمعية الزراعية لقرية سنهور المدينه وعبارة عن سور بالبلوك الابيض مع اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازال التصدى لمخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية مستمر على مدار الساعة بجميع انحاء المركز والمدينة

شاهد أيضاً

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان كتب …