أخبار عاجلة

“رئيس جامعة السويس” حازم الصباغ نموذج مُشرف للتحدي والإدارة

“رئيس جامعة السويس” حازم الصباغ نموذج مُشرف للتحدي والإدارة
كتب : احمد سلامة
تمكن الطالب حازم محمد الصباغ_ الطالب بكلية الآداب، بجامعة السويس((من ذوي الهمم)) من أن يحصل على بطولة الجمهورية للكاراتية للكبار فوق ٢٠ عام لسنة ٢٠٢٤، وكان “الصباغ” قد تمكن خلال هذا الموسم من أن يتوج بطلا لكأس مصر، ثم بطولة الجمهورية، ثم بطولات التصفيات الأولى والثانية والثالثة حتى تمكن من الفوز ببطولة الجمهورية.
وبناءًا على هذه المراكز المتقدمة فقد صدر مؤخرا تصنيف الاتحاد الدولي للكاراتية حيث تمكن الطالب حازم الصباغ من احتلال المركز السادس على مستوى العالم.
وبهذه المناسبـــــة فقد أرسل أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس برقية تهنئة للطالب حازم الصباغ جاء فيها :
“الأبن العزيز حــــــــــازم الصبــــــــــاغ …
باعتزاز وفخر عظيمين، بلغني النبأ السار بحصولكم على بطولة الجمهورية للكاراتية، وتصنيفكم في المركز السادس عالميًا، وإنني إذ أهنئكم بهذا الإنجاز الكبير الذي جعل منكم نموذجًا مشرفًا للإرادة والتحدي، أتمنى لكم دوام التفوق والتقدم، كما أبعث لأسرتكم بأرق عبارات الثناء والتقدير لما يبذلون من جهد محمود معكم … حفظكم الله”
أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل
رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس
جدير بالذكر أنه البطل حــازم الصبــاغ يجري حاليًا اعداده للمشاركة في كل من البطولة العربية المقامة بجمهورية مصر العربية ثم البطوله الأفريقية المقامة في دوله تونس في الفتره من شهريوليو و شهر اغسطس ٢٠٢٤.

شاهد أيضاً

جامعة القاهرة تخصص 2.5مليون ونصف لتطوير مركز الدراسات الشرقية

جامعة القاهرة تخصص 2.5 مليون جنيه لتطوير مركز الدراسات الشرقية لرفع كفاءته وتحقيق تميزه إقليميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *