أخبار عاجلة

رئيس الجامعة يستقبل وفد هيئة البريد المصري

 

 

كتب : احمد سلامه

 

استقبل بمكتبه صباح اليوم “أ.د. أشرف حنيجل” رئيس جامعة السويس وفدا من هيئة البريد المصري أ. محمد الجمال مدير عام بريد السويس، أ. منصور عطية مدير عام مبيعات وجه بحري والوفد المرافق لهما.

 

وقد وجه الضيوف التهنئة لرئيس الجامعة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتعيين سيادته رئيسًا للجامعة، وأعرب رئيس الجامعة عن خالص شكره وامتنانه بهذه الزيارة.

 

وصرح “حنيجل” أنه قد تناول أثناء الزيارة استعراض إمكانيات لإجراء تعاون مشترك بين جامعة السويس وهيئة البريد المصري، وذلك لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية للعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. حيث أوضح “رئيس الجامعة” أنه ناقش مع الوفد إمكانية أنشاء فرع للبريد المصري داخل الحرم الجامعي، وذك للتيسير على كافة منسوبي الجامعة في الحصول على مختلف خدمات هيئة البريد.

 

ومن جانبه أعرب “الجمّال” عن امتنانه لجامعة السويس واستعداد الهيئة لمزيد من التعاون مع الجامعة؛ كامكانية توفير مندوبين من البريد لتسليم وتسلم كافة المراسلات تخفيفًا على مندوبين الحامعة، كذلك إمكانية إتاحة خدمة توصيل الشهادات والإفادت لطلاب الجامعة المغتربين، وإمكانية دفع المصاريف الدراسية للطلاب من خلال مكاتب البريد المنتشرة في مختلف ارجاء مصر.

بالإضافة إلى إمكانية توفير هيئة البريد كروت ذكية للطلاب تسمح لهم بالدخول للحرم الجامعة عبر البوابات الإلكترونية، وربط هذا الكارت بحسابه لدفع أي مصاريف أو مشتريات.

شاهد أيضاً

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه بؤغندة

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه في أوغندا كتبت ستيره عطيه بعد …