أخبار عاجلة

رئيس الجامعة يجتمع بأعضاء مركز تطوير الأداء الجامعي بالجامعة والكليات

رئيس الجامعة يجتمع بأعضاء مركز تطوير الأداء الجامعي بالجامعة والكليات
كتب : احمد سلامة
إلتقى ظهر اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بالسادة مديري الوحدات التابعة لمركز تطوير الأداء الجامعي بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وأعضاء وحدات المركز بالجامعة ومختلف الكليات. حيث رحب “رئيس الجامعة” بالحضور في بداية الاجتماع، مهنئًا الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك موضحًا أن هذا اللقاء يأتي في إطار متابعة سيادته لنشاط مختلف الوحدات التابعة للمركز.
وأشار “حنيجل” إلى أن العمل في مختلف القطاعات يأتي وفقا لتوجيهات فخامة السيد “رئيس الجمهورية” بضرورة العمل بلا توقف وبأفكار غير نمطية خارج الصندوق. كما أوضح سيادته أن دعم معالي وزير التعليم العالي وتشجيع سيادته لتعظيم موارد الجامعات هو الدافع لمتابعة أداء مختلف قطاعات الجامعة.
وقد استعرض “رئيس الجامعة” نشاط مختلف الوحدات بالمركز بشكل مفصل مؤكدا على استعداده التام لتذليل مختلف العقبات التي قد تواجه البعض، مشيرا إلى أن العمل في مختلف الوحدات يتطلب بذل مزيدا من الجهد لأجل الرقي بمستوى الأداء في هذه الوحدات، الأمر الذي سيعود بلاشك بالنفع على الجامعة وكافة منسوبيها.
ثم استمع “حنيجل” الى مديري وأعضاء مختلف الوحدات حيث عرضت كل وحدة ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة، فضلا عن رؤيتها لتطوير العمل في المستقبل، مع عرض بعض المشكلات التي تواجه البعض أثناء العمل، وقام رئيس الجامعة بالتوجيه الفوري لتجاوز أي عقبه في هذا الإطار.

شاهد أيضاً

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان كتب …