أخبار عاجلة

رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل حصاد الأنشطة الصيفية

 

 

كتب : احمد سلامه

 

شهدت الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون حفل حصاد الأنشطة الصيفيه الذى نظمه المعهد العالى لفنون الطفل تحت إشراف الأستاذ الدكتور حسام محسب عميد المعهد.

هذا وقد صرحت ” جبارة ” أن معهد فنون الطفل بقيادته المتميزة كان له دور كبير فى إثراء الأنشطة الصيفيه بالأكاديمية وذلك من خلال تنظيم عدد كبير من الورش الفنيه المتنوعة طول فترة إجازة الصيف واضافت أن المعهد العالى لفنون الطفل على الرغم من كونه من المعاهد المستحدثة بالأكاديمية إلا أنه أثبت نشاط وكفاءة لا يمكن أن نغفلها وتوجهت بالشكر لكل من الاستاذ الدكتور حسام محسب عميد المعهد و الاستاذ الدكتور طارق مهران وكيل المعهد اللذان بذلوا قصارى جهدهم من أجل تطوير المعهد كما توجهت بالشكر للدكتور خالد عويس خبير الجوده بالأكاديمية لحرصه على تطبيق معايير الجودة ووضع المعهد على الطريق الصحيح ،على جانب آخر أكدت ” جبارة “فى كلمتها أنها سوف تخصص مكان داخل الأكاديمية لعرض اعمال الطلاب.

كذلك صرح ” محسب ” أن المعهد العالى لفنون الطفل تم افتتاحه عام 2019 وخلال تلك السنوات القليلة الماضيه حرص المعهد أن يثبت وجوده على الساحه الثقافيه وان يساعد فى تخريج أجيال وكوادر متخصصه نظريا وعمليا.

بدأت فعاليات الحفل بمعرض فنى يضم نماذج من إعمال الورش الصيفيه من ( حلى ، إعادة تدوير للاوراق – حلى- رسم وغيرهم ثم عرض لفيلم قصير تناول لقطات من الورش وصور تعكس فرحة الطلاب المشاركين بالورش .

يذكر أن حفل الختام قد تضمن عرض عرائسى متميز يحمل اسم ” العاب ليلى ” تأليف وإخراج رضوى رشاد , تنفيذ دارسى معهد فنون الطفل والذى حاز على اعجاب الحضور بشكل كبير .

واخيرا تم تكريم كلا من الجهاز الإدارى بالأكاديمية والمعهد و والسادة مدربين الورش الصيفيه لجهودهم المبذولة على مدار عام كامل، وكنوع من رد الجميل حرص المدربين على اهداء درع شكر وتقدير لعميد المعهد لدعمه المستمر لهم وحرصه على تذليل كافة العقبات.

حضر الحفل الاستاذ الدكتور هشام جمال نائب رئيس الأكاديمية ، الدكتور محمد شبانه عميد المعهد السابق , الدكتورة هند عصمت وكيل المعهد السابق ، الكاتب المسرحى جمال ياقوت ، الدكتور محمد زعيمه ، الدكتورة الهام سيف الدولة ، الدكتورة جيهان خريبه , الدكتورة سميه مظلوم ، الأستاذة مها السيد أمين عام الأكاديمية ولفيف من أساتذة المعهد وطلابه

شاهد أيضاً

اكتشف ذاتك لتطور مهاراتك

اكتشف ذاتك لتطور مهاراتك هبه الخولي / القاهرة أضحت مهارة تطوير الذات من المهارات الأساسية …