أخبار عاجلة
خلف يستقبل منسقين حملة بشبابها
خلف يستقبل منسقين حملة بشبابها

خلف يستقبل منسقين حملة بشبابها

متابعة : حنان عبدالله هشي
استقبل الأستاذ حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة #البحر #الأحمر، منسقي #حملة #بشبابها. بحضور الأستاذ إيهاب محمد طه وكيل المديرية للشباب والأستاذة شيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني والمنسق العام للحملة “بشبابها”، والتي تهدف إلى تعزيز المشاركة السياسية للشباب في محافظة البحر الأحمر.
تركز الحملة على توعية الشباب المصري بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتعزيز الوعي بأن المشاركة السياسية هي واجب وطني ومسؤولية تجاه عملية صنع القرار. وتهدف الحملة إلى تنفيذ مبادرات وأنشطة تشجع الشباب على المشاركة الفعالة في العملية السياسية.
ناقش خلف مع السادة الحضور بدء المبادرات المختلفة التي ستنفذها الحملة خلال الفترة المقبلة. وحضر الاجتماع أيضًا الأستاذ جمال زكي، نائب حزب صوت الشعب، والأستاذ محمد نبيل عشري، منسق العمل التنظيمي للحملة، والأستاذ عمرو عابد، المتحدث الرسمي باسم حملة “بشبابها”، والأستاذة إيريني نجاح، منسقة لجنة التقييم والمتابعة.
يهدف حضور هؤلاء المسؤولين والمنسقين إلى توفير التوجيه والدعم اللازم للحملة، وضمان نجاح تنفيذ المبادرات المخططة في تحقيق أهدافها. وتعد حملة “بشبابها” مبادرة هامة تعزز التواصل بين الشباب والجهات الرسمية لتعزيز #المشاركة #السياسية #الشبابية في مصر.

شاهد أيضاً

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه بؤغندة

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه في أوغندا كتبت ستيره عطيه بعد …