أخبار عاجلة
خلف يتفقد أرض نادي مرسى علم ونزل الشباب لمراجعة وثائق الملكية والتراخيص
خلف يتفقد أرض نادي مرسى علم ونزل الشباب لمراجعة وثائق الملكية والتراخيص

خلف يتفقد أرض نادي مرسى علم ونزل الشباب لمراجعة وثائق الملكية والتراخيص

متابعة / حنان عبدالله هشي
#مرسى #علم، #البحر #الأحمر – قام الأستاذ حسن خلف، وكيل #وزارة #الشباب #والرياضة بالبحر الأحمر، بزيارة ميدانية لأرض نادي مرسى علم وأرض نزل الشباب بهدف مراجعة وثائق تخصيص الأراضي والتراخيص المتعلقة بالبناء. وقد جاءت هذه الخطوة تأكيدًا على التزام المديرية بتعزيز الشفافية وضمان الالتزام بالإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.
وخلال الزيارة، قام الأستاذ حسن خلف بفحص وثائق تخصيص الأراضي وشهادات الصلاحية للبناء والتراخيص المتعلقة بالمشاريع المقترحة للنادي والنزل. ومن المتوقع أن يتم مخاطبة الوزارة بناءً على نتائج هذه الزيارة لبدء الإجراءات اللازمة لضمان التنفيذ السليم وفقًا للقوانين المعمول بها.
وفي هذا السياق، أكد الأستاذ حسن خلف أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية والتراخيص المناسبة لضمان حقوق الملكية والبناء الشرعي على الأراضي المخصصة للأنشطة الشبابية والرياضية. وأعرب عن استعداد المديرية لتقديم الدعم والمساعدة اللازمة للمنشآت الشبابية والرياضية في البحر الأحمر لتحقيق رؤية وأهداف الدولة في تعزيز النشاطات الشبابية والرياضية وتوفير بيئة مناسبة لتطوير مهارات واهتمامات الشباب.
من جانبه، أعرب محمد تمساح مدير إدارة شباب مرسي علم ترحيبه وامتنانه للأستاذ حسن خلف وكيل الوزارة مدير المديرية على هذه الزيارة المهمة، وأكد على التزامهم التام بالالتزام بالقوانين واللوائح المتعلقة بالأراضي والتراخيص. كما شدد على أهمية دور المديرية في توفير الدعم اللازم لتطوير المرافق الشبابية والرياضية في المنطقة.
من المتوقع أن تعمل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المعنيين على تقديم المشورة والإرشاد للنادي والنزل فيما يتعلق بالإجراءات المتبعة للحصول على التراخيص اللازمة والالتزام بالمعايير القانونية. وسيتم اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان استمرارية وتطوير هذه المنشآت بما يتوافق مع رؤية الدولة في تعزيز الشباب والرياضة.
وبهذا الخبر، تؤكد مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر على التزامها الراسخ بتعزيز الشفافية وتعزيز مبادئ الحوكمة الجيدة في قطاع الشباب والرياضة. وتؤكد على أهمية توفير الدعم اللازم للمنشآت الشبابية والرياضية لضمان تطويرها وتقديم الخدمات المميزة للشباب في البحر الأحمر.

شاهد أيضاً

معهد بحوث الإلكترونيات يستضيف المؤتمر الدولي الرابع للذكاء الاصطناعي

معهد بحوث الإلكترونيات يستضيف المؤتمر الدولي الرابع للذكاء الاصطناعي كتب : احمد سلامة أكد الدكتور …