أخبار عاجلة

خلال جولة موسعة بمدينة رأس غارب

خلال جولة موسعة بمدينة رأس غارب

متابعة :

محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروع تطوير كورنيش رأس غارب و المجزر الآلي، و يفتتح الوحدة البيطرية بالمدينة

حنفي : نعمل على فتح متنفس ترفيهي و طبيعي لأهالينا

تفقد صباح اليوم الأربعاء، اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، مشروع تطوير كورنيش مدينة رأس غارب، للوقوف على اخر مستجدات إنهاء الأعمال به.

و تابع المحافظ أعمال تركيب الانترلوك و البلدورات مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال في أقرب وقت ممكن.

و أكد حنفى ان هناك سعي من المحافظة و خطط تطوير لفتح متنفس طبيعي و ترفيهي للمواطنين بكل مدن المحافظة، خاصة مع الثروة الطبيعية و الجمالية التي تمتلكها البحر الأحمر.

كان المحافظ قد اصدر تعليماته بتوسعة الطريق العرضي للكورنيش لمنح مساحة اكبر للمواطنين، مع التشديد على وجود الخدمات الأمنية طوال اليوم.
.

كما تفقد حنفى أعمال تطوير و رفع كفاءة المجزر الآلي برأس غارب.

كان المحافظ قد استمع الي عرض تفصيلي من المهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر عن مجمل الأعمال التي تمت بالمجزر و زيادة القدرة الاستيعابية بواقع ٥ رؤوس ماشية في الساعة الواحدة.

من جانبه أكد المحافظ على أن تلك التوسعة من أجل ضمان ذبح و تجهيز اللحوم بطريقة علمية و بيطرية صحيحة مع التخلص من النفايات بصورة بيئية ، و استيعاب حاجة المدينة من اللحوم المذبوحة محليا.

على صعيد اخر، افتتح محافظ البحر الأحمر، وحدة الطب البيطري برأس غارب وكان في استقبال سيادته الدكتور فتحي سلمي مدير عام مديرية الطب البيطري بالبحر الاحمر وجميع العاملين بالوحدة البيطرية .

وذكر سلمي ان الوحدة تم انشاؤها على مساحة ٢٠٠ م و بتكلفة مليون و ٨٠٠ الف جنيه تحت إشراف مديرية الإسكان بالبحر الأحمر.

و استمرت جولة المحافظ بافتتاح وحدة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، واضاف احمد حسين وكيل مديرية التضامن ان الوحدة تم تأسيسها من أجل الحد من آثار الكوارث.

و اختتم المحافظ جولته بالمرور على المدخل الشمالي للمدينة، و اصدر تعليماته بسرعة ضبط الحركة المرورية على المدخل.

رافق المحافظ خلال الجولة العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ و اللواء حامد احمد رئيس مدينة رأس غارب و المهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير و المهندس محمد عبد المنعم مدير الإسكان و عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …