أخبار عاجلة
"حنيجل" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية هندسة البترول والتعدين
"حنيجل" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية هندسة البترول والتعدين

“حنيجل” يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية هندسة البترول والتعدين

“حنيجل” يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية هندسة البترول والتعدين
كتب : احمد سلامه
قام أ.د. #أشرف #حنيجل رئيس #جامعة #السويس صباح اليوم بجولة تفقدية لمتابعة امتحانات #كلية #هندسة #البترول #والتعدين يرافقه أ.د. عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وقد كان في استقبال سيادتهم أ.د. عصام أحمد عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.
وقد تجول رئيس الجامعة في بعض اللجان الامتحانية حيث تحدث مع بعض الطلاب مستفسرا عن مدى توفير كافة الإمكانيات لراحتهم وتوفير المناخ المثالي للعملية الامتحانية، وأكد سيادته على ضرورة الالتزام من الجميع بالقواعد المنظمه للامتحانات حتى تخرج على الوجه الأكمل.
وأثناء الجولة تفقد “رئيس الجامعة” المكتب الخاص بالمتابعة الطبية اثناء الامتحانات والتاكد من تواجد الاطباء والممرضات وجميع الادوية وأدوات الإسعاف في حالة الحالات الطارئة.
وأكد “حنيجل” على إدارة الكلية بضرورة العمل بشكل متواصل في كافة الاعمال المتعلقة بالامتحانات سواء من حيث عمليات التصحيح والرصد أولا بأول، وذلك تمهيدا لخروج النتائج في التوقيتات المحددة لذلك. واختتم رئيس الجامعة جولته بتوجيه الشكر لإدارة الكلية على حُسن التنظيم والترتيب للعملية الامتحانات، متمنيا للجميع التوفيق.

شاهد أيضاً

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في …