أخبار عاجلة

حسين لبيب: مجلس الزمالك يعتمد قرار منح العضوية لبطل قادرون باختلاف خلال ساعات

حسين لبيب: مجلس الزمالك يعتمد قرار منح العضوية لبطل قادرون باختلاف خلال ساعات
متابعة
ممدوح عكاشة
تحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رد فعل إدارة النادي على طلب الشاب عبد الرحمن مصطفى أحد أبطال قادرون باختلاف بالحصول على عضوية النادي، كونه هو النادي الذي يحبه ويشجعه منذ صغره.
أكد حسين لبيب أن مجلس الزمالك سيصدر قراره الرسمي خلال الساعات المقبلة بمنح عضوية النادي للشاب عبد الرحمن مصطفى.
وأشار لبيب إلى أن إدارة القلعة البيضاء لم تحدد إلى الآن نوعية العضوية التي سيتم منحها للشاب عبد الرحمن مصطفى، وما إذا كانت عضوية عاملة عادية أم عضوية شرفية أم عضوية رياضية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأكمل لبيب حديثه موضحًا أن إدارة الزمالك ستستقبل الشاب عبد الرحمن مصطفى في الثالثة عصر غد الخميس بمقر نادي الزمالك بميت عقبة، موضحًا أن جميع وسائل الإعلام ستكون مدعوة لتغطية زيارة الشباب عبد الرحمن مصطفى لنادي الزمالك ومنحه كارنيه عضوية نادي الزمالك استجابة لرغبته التي أعلنها أمام الجميع اليوم في احتفالية قادرون باختلاف والتي شهدت حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وكان الرئيس السيسي قد سأل الشاب عبد الرحمن مصطفى عن توقعه بشأن نتيجة مباراة نهائي كأس مصر التي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك بعد أيام، ليرد الشاب قائلًا إن فريق الزمالك هو من سيفوز باللقاء بفضل الصفقات الجديدة التي ضمها الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

جامعة السويس تحصد الميدالية الذهبية والبرونزية في رفع أثقال بطولة الشهيد الرفاعي

جامعة السويس تحصد الميدالية الذهبية والبرونزية في رفع أثقال بطولة الشهيد الرفاعي كتب : احمد …