أخبار عاجلة

تطهير شبكة الصرف الصحي بدسوق

 

 

كتب : فريد نجيب

 

صرح اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق إستمرار أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى بمدينة دسوق كفرالشيخ، وتكليف المهندسة رشا طيبة، نائب رئيس مدينة دسوق للمشروعات صباح اليوم الأربعاء بالتنسيق مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق بإنتشار فرق الصيانة الفنية والشبكات إستكمال أعمال خطة التطهير لخطوط وشبكات الصرف الصحى بإستخدام معدات مجلس المدينة وشركة المياه مع رفه ناتج التطهير أول بأول بمعدات مجلس المدينة نقلها لموقع تجميع القمامة.

 

وأسفر أعمال اليوم عن تطهير خطوط الصرف الصحى والمحطات وصفايات للامطار ومراجعة أغطية البيارات وتغير التالف منها وتركيب أغطية بديلة، بداية من محطة الصرف رقم 2 بداير الناحية حتى محطة الصرف خلف قسم الشرطة بما في ذلك مناطق” الكوم الاحمر وداير الناحية و الجمهورية عبد العزيز حتى خلف قسم شرطة البندر وومازال العمل قائما وفق الخطة لتغطية كل شوارع المدينة.

 

وأشاد رؤساء الاحياء بجهود فريق العمل من رئاسة الوحدة المحلية وشركة المياه والصرف الصحي من الإنتهاء من اعمال الملس والتطهير للشبكات بالمناطق الأكثر كثافة سكانية والتي تتم وفق خطة التطهير الدورية الذي يقوم بها فريق العمل من الجانبين.

 

وناشدت نائب رئيس المدينة المواطنين بحسن التعامل مع منظومة الصرف الصحى تجنبا لحدوث انسدادات الشبكات نتيجة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين حفاظا على المرافق العامة للدولة والصحة العامة للمواطنين ، مؤكدا على الاستجابة السريعة لشكاوى للمواطنين والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى أي شكوى.

 

الجهاز التنفيذي بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ تم. رفع درجة الاستعداد لمواجهة الأمطار المحتملة خلال فصل الشتاء ورفع كفاءة خطوط وغرف الصرف الصحي وصفايات الأمطار من خلال الخطة الزمنية التي تمت بين الوحدة المحلية وشركة المياه الصرف الصحي.

شاهد أيضاً

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه بؤغندة

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه في أوغندا كتبت ستيره عطيه بعد …