أخبار عاجلة
بالصور ....انعقاد اليوم العلمي للتمريض بمستشفيات جامعة عين شمس
بالصور ....انعقاد اليوم العلمي للتمريض بمستشفيات جامعة عين شمس

بالصور ….انعقاد اليوم العلمي للتمريض بمستشفيات جامعة عين شمس

بالصور ….انعقاد اليوم العلمي للتمريض بمستشفيات جامعة عين شمس
كتب : احمد سلامه
إنعقد #اليوم #العلمي #للتمريض #بمستشفيات #جامعة #عين #شمس تحت رعاية أ.د محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس وأ.د على الأنور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات وأ.د طارق يوسف المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس، بتنظيم الإدارة المركزية للتمريض برئاسة د. منال عبد السلام مدير الإدارة المركزية للتمريض.
وأشاد أ.د طارق يوسف خلال كلمته بنجاح مستوى أداء التمريض خلال الجولة الميدانية الأخيرة لوفد الإعتماد والرقابة الصحية وإنبهار الوفد بمستوى التمريض، مشيرا إلى أن تحسين بيئة العمل وتطويرها يحسن من أداء التمريض أداءاً ملموساً على أرض الواقع.
كما أكد سيادته على أن اليوم العلمي للتمريض هو أمر مميز يسعى لتحسين أداء العاملين مشيراً أن كافة الفعاليات العلمية دائماً ما تعطي فاعلية لتحسين الخدمة المقدمة للمريض، ووجه سيادته بتفعيل مثل هذا اليوم لجميع المستشفيات كلاً في تخصصه مؤكداً على أن الأولوية للمريض دائماً وأن تحسين أداء العاملين بقطاع التمريض يرفع من كفاءة الخدمة المقدمة للمريض.
أكدت د. منال عبد السلام أن اليوم العلمي يجدد المعلومات التمريضية لدى أعضاء التمريض وأكتساب كل ما هو جديد فى علوم التمريض من حيث الرعاية التمريضية، وذلك لتقديم الخدمة التمريضية لمرضى مستشفيات جامعة عين شمس على مستوى عالٍ من الكفاءة والجودة.
وأضافت أنها فخورة بمؤشر نجاح التمريض أثناء قياس هذا المؤشر من إدارة الجودة كما تأمل في زيادة العطاء للمرضى.
كما طالبت بضرورة اقامة ورش عمل تدريبية على كيفية التعامل مع المرضى وذويهم لتحسين مهارات التواصل لديهم.
شملت فعاليات اليوم العلمي إلقاء “٨ محاضرات علمية” هامة عن الرعاية التمريضية، بهدف التدريب والتطوير المستمر وأيضاً الإطلاع على ما يستجد من معلومات وبيانات عن الرعاية التمريضية للإرتقاء بمستوى الخدمة التمريضية المقدمة للمرضى بمستشفيات جامعة عين شمس ، وذلك بحضور أعضاء هيئة التمريض العاملين بمستشفيات جامعة عين شمس.

شاهد أيضاً

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في …