أخبار عاجلة
الوسطاني تطلق فعاليات يوم السلامة السنوى لعام ٢٠٢٣ بحقول الشركةبرئاسة حازم حافظ
الوسطاني تطلق فعاليات يوم السلامة السنوى لعام ٢٠٢٣ بحقول الشركةبرئاسة حازم حافظ

الوسطاني تطلق فعاليات يوم السلامة السنوى لعام ٢٠٢٣ بحقول الشركةبرئاسة حازم حافظ

متابعة / رفعت غزاله
فى إطار إستراتيجية #وزارة #البترول و #الثروة #المعدنية بقيادة المهندس #طارق #الملا #وزير #البترول لتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية فى قطاع البترول.
بالإضافة الى دعوة سيادته لكافة شركات قطاع البترول للقيام بعمل مراجعة لأداء منظومة السلامة و السلوكيات و الممارسات الآمنة بمواقع العمل و آليات التعليم و التطور مع تعزيز مشاركة العاملين فى التحسين المستمر لمنظومة السلامة
اطلقت شركة #الوسطاني للبترول فى هذا الخصوص فعاليات اسبوع السلامة بحقل الوسطاني للبترول برئاسة المهندس حازم حافظ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب و بحضور جميع قيادات الشركة
وتم التأكد على تنفيذ كافة إشتراطات الصحة و السلامة المهنية و حماية البيئة بجميع مواقع الشركة المختلفة للوقاية من الحوادث والأمراض المهنية وتقليل الاصابات وحوادث العمل.وقد قامت الشركة من خلال إدارة السلامة والصحة المهنية بعرض فيديو لكلمة السيد الوزير طارق الملا ليوم السلامة.
كما تحدث المهندس حازم حافظ للعاملين بالشركة عن أهداف شركة الوسطاني فى الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين ، و أصول الشركة والبيئة التى نعمل بها وهذه الأهداف تتصدر قائمة أولوياتنا ، بالإضافة إلى تحسين الإجراءات بعملياتنا الرئيسية ، و العمل بأمان بكافة أنشطة الشركة.
كما اكد سيادته على ضرورة وضع المخاطر وظروف التشغيل نصب الاهتمام والتوجيه المستمر لتحسين مستويات السلامة العامة بالشركة ، مؤكدا على أن الهدف الرئيسى لشركة الوسطاني هو العمل بدون حوادث أو إصابات خلال العمل .
بالإضافة إلى ضرورة اخذ المبادرة في السلامة وايقاف اي أعمال غير آمنة وحث جميع العاملين علي الابلاغ الفوري عن اي اخطار كامنة قد تؤدي الي أضرار
كما قامت الإدارة العامة السلامة والصحة المهنية بمواقع الشركة بعمل محاضرات بالتوعية الخاصة بالسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وعرض بعض الفيديوهات الخاصة بعض الحوادث والدروس المستفادة منها .
ويعتبر قطاع البترول من أولى المؤسسات فى تطبيق عوامل السلامة والصحة المهنية ، سواءً فى شركات الإنتاج أو معامل التكرير أو شركات الغاز والمشروعات ، وهو عنصر و عامل مهم لضمان مسيرة عمل بدون أى حوادث ، لا سيما وأن منظومة العمل داخل شركات قطاع البترول تعتبر السلامة والصحة المهنية جزء أكبر لسلامة ونجاح عملها.

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …