أخبار عاجلة
المنصات الإعلامية لمرشحي الرئاسة خذوا المستشار محمود فوذي مثال وقدوة
المنصات الإعلامية لمرشحي الرئاسة خذوا المستشار محمود فوذي مثال وقدوة

المنصات الإعلامية لمرشحي الرئاسة خذوا المستشار محمود فوذي مثال وقدوة

كتب : فريد نجيب
تصاعدت اللهجات التصادمية والعدائية على صفحات التواصل الإجتماعي والمنصات الاعلامية الخارجية التي تبث من خارج القطر المصري بمواد لا علاقة لها بالمهنية الاعلامية فكل المحتوى ماهو الا سباب وشتائم وتحفيل وتنمر ووقاحة وإقصاء طال غالبية المصريين، تشعر أن هناك رغبة ذاتية من الهاربين من مصر معظمهم عليهم أحكام نهائية في محاولات منهم إيذاء المصريين بالإستقواء بالخارج لتدمير مصر ولحرق مصر ولكن رغم مرور 10 سنوات على إستغلال تلك المنصات لبث روح التفرقه بين المصريين مع مزيد من الشحن المتواصل على مدار الساعة ومع ذلك الشعب المصري لم يهتز ولم يتزعزع بل ظل الجميع على قلب رجل واحد. فلم تفلح تلك الدعوات المسمومة والممولة من دول معادية في إسقاط مصر.
أعجبني المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد ظهر اليوم للمستشار #محمود #فوزي، رئيس #الحملة #الانتخابية #الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح #السيسى، وتحدث بكل لباقة ولياقة وبأسلوب راق جاذب المعارض قبل المؤيد، حديث يظهر صورة مصر الجميلة وكان كلماته تأثير إيجابي على كل الحضور وإستكمل حديثه بقوله أن الحملة على إستعداد كامل للتواصل مع جميع المرشحين للوصول الى مظهر حضاري يليق بمصر.
وناشد رئيس الحملة الرئيسية، وسائل الإعلام أن تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.وأكد أن الحملة ستتواصل مع جميع الصحف لكي يعرف الجميع كافة الأخبار وسنعلن بشكل دوري على كافة الأنشطة، مؤكدًا على أن الحملة ترحب بكل جهد تقدمه الأحزاب في سبيل دعم مرشحنا وسوف تعمل الحملة على توثيق الجهود المختلفة للوصول إلى أفضل النتائج، مؤكدًا على أن الحملة ألزمت نفسها بالأخلاق الحميدة ونحن نريد من الجميع التحلي بالأخلاق.وشدد على أن الحملة تفصل بشكل تام بين نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي والمرشح الرئاسي. وأضاف أن الحملة تعمل حاليا على إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطة الحملة ورؤية المرشح الرئاسي.
وفي نهاية المقال نأمل أن يسود الود بين كل مؤيدي المرشحين حفاظا على أمن وإستقرار الوطن.

شاهد أيضاً

البقع السوداء فى حياتنا

البقع السوداء فى حياتنا كتب : احمد سلامة قد يتعجب البعض من هذا العنوان والذى …