أخبار عاجلة

المطرب طارق فؤاد فى برنامج “العرافه” صوتى رجعلى لما مدحت النبى

المطرب طارق فؤاد فى برنامج “العرافه” صوتى رجعلى لما مدحت النبى
بقلم/سماح عبدالغنى
أكد المطرب طارق فؤاد خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة” على قناتى المحور والنهار، أن المطرب مدحت صالح أحد أقاربه، هو أبن عمى الله يرحمه كان متزوج من أختى”، وأن الفنان مدحت ومحمد الحلو وعلى الحجار من أعز الناس على قلبه.
وتابع قائلاً:- صحيت الصبح مرة واحدة ملقتش صوتى، وقالوا لي هناك إنى كنت مصاب بحساسية ع الصدر وكنت بأخد بخاخات كتير فيها #كورتيزون، لكن ده مش السبب الحقيقى، أنا صوتى رجعلى رحمة من رب العالمين، وبعد مدح “النبى محمد عليه الصلاة والسلام”.
وكشف المطرب الملحن طارق فؤاد، تفاصيل إصابته بالخرس، مشيرًا إلى أن كتير تخلوا عنى فى أثناء مرضه. وأن فى فترة مرضه أمتدت 4 سنين لم يسأل عنى أى حد، وأشار إلى أن الفنان محمد الحلو والفنان تامر حسنى والمستشار تركى آل الشيخ وقفوا جنبى خلال هذه المحنة الصعبة، لافتًا إلى أن هؤلاء الثلاثى دعمه ماديًا ومعنويًا، موضحًا أنه سافر لتلقى العلاج فى #فرنسا.
وتابع طارق فؤاد قائلاً:-
من خذلنى وخالف توقعاتى، هما الفنان مدحت صالح وعلى على الحجار، لم يسألا عنى طوال فترة المرض، مؤكدًا أنه كان يراسلهم بشكل أسبوعى ولم يردو..
السيرة الذاتية
موسيقار ومطرب ممثل مصرى ولد 6 ديسمبر 1960 في القاهرة ، وتمتع منذ صغره بحنجرة قوية دفعته بطبيعة الحال إلى الغناء، حتى ألتحق بمعهد الموسيقى العربية، وأصبح أستاذًا فيه وحصل على درجة الماجستير، وتتلمذت على يديه آمال ماهر، كما حاز على شهادة الماجستير من منظمة الأغنية العالمية “فيدوف”
ببلوغه سن 22 عامًا إنضم إلى الطريقة الشاذلية، وأصبح منشدًا فى الحضرة بعد أن تعلم على يد الحاج عطية شرارة، وعلى الجانب الآخر دخل فى السوق الغنائى، حتى أحدثت أغانيه صيتًا فى الثمانينيات والتسعينيات. من ضمن أغانيه: “لازم نخاف”عام 1993، و”كان نفسنا” فى 1995، وظهر فى الفيديو كليب الخاص بها الفنانة شيرين عبدالوهاب وهى فى الـ 13 من عمرها، وغنى فى العديد من تترات الأعمال الدرامية، منها مسلسلات “سور مجرى العيون” و”هارون الرشيد”و”غاضبون وغاضبات” و”تلال الغضب” و”الجبل” ولحن لها 4 للفنانة الراحلة ذكرى..

شاهد أيضاً

أحمد العوضى وتصريحات ضرب نار فى برنامج “ع المسرح”

أحمد العوضى وتصريحات ضرب نار فى برنامج “ع المسرح” بقلم/ سماح عبدالغنى حل الفنان #أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *