أخبار عاجلة
اللاعب عمرو حافظ يعود لنادي الألومنيوم
اللاعب عمرو حافظ يعود لنادي الألومنيوم

اللاعب عمرو حافظ يعود لنادي الألومنيوم

اللاعب عمرو حافظ يعود لنادي الألومنيوم
كتب: أحمد زينهم
يستعد اللاعب #عمرو #عبد #الموجود #حافظ، نجم #فريق #زوما، المنتمي لدوري الجالية المصرية في المملكة العربية #السعودية، لقيادة فريقه، خلال المواجهة المرتقبة ضد فريق الجزيرة، في إطار بطولة الماستر للهواه 2024.
وعاد “حافظ”، مجدداً لتدريبات فريقه الجماعية، أمس السبت، وذلك بعد إصابته في العضلة الضامة، خلال المباراة النهائية لبطولة إيليت لموسم 2023.
وفي سياق آخر، يفكر عمرو عبد الموجود، بشكل كبير في العودة مرة أخرى، إلى الملاعب المصرية، بعد إنتهاء بطولة الماستر للهواه، خاصة ان هناك مفاوضات جادة مع بعض أندية القسم الثاني في الدوري المصري، ومن ضمنها ناديه الأسبق الألومنيوم.
وتأتي هذه العروض من بعض الأنديه للظفر بخدمات لاعب الكرة المصري عمرو عبد الموجود حافظ، وقائد نادى زوما، في ظل الأنباء التي تم تداولها بشأن فسح عقد اللاعب مع فريق زوما، والإنتقال للدوريات المصرية لكرة القدم، خاصة بعد المستويات الجيدة الذي قدمها الموسم الماضي.
يذكر ان عمرو عبد الموجود حافظ، هو لاعب كرة قدم، مصرى الجنسية، من مواليد محافظة قنا 21/5/1990، وقد بدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف نادى الألمنيوم عام 2006 ثم إنتقل بعدها #لنادى #شبان #قنا موسم 2011 ليستمر بالنادي حتي عام 2015 ، قبل أن ينتقل بعدها للمملكة العربية السعودية عبر بوابة فريق زوما.

شاهد أيضاً

لاعبات نادى محافظة الفيوم… يقتنصن المركز الثالث فى بطولة الجمهورية للدراجات ” بالسويس”

لاعبات نادى محافظة الفيوم… يقتنصن المركز الثالث فى بطولة الجمهورية للدراجات ” بالسويس” #الفيوم:سيد الشريف …