أخبار عاجلة
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

الغضبان يجتمع مع رؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد

الغضبان يجتمع مع رؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد

كتبت : غادة الغزاوى

التقى #اللواء #عادل #الغضبان #محافظ #بورسعيد ، خلال اجتماع موسع ، رؤساء الأحياء و رئيس مدينة بورفؤاد، وذلك لمتابعة مستجدات العمل في عدد من الملفات داخل أحياء بورسعيد ومدينة #بورفؤاد ، و استعراض الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية الجديدة، بحضور د. عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، ود. منصور بكري السكرتير العام المساعد، وإدارة المصايف و الشواطىء و الإنقاذ والطوارىء

وأكد محافظ بورسعيد أن الحركة الانتقالية لرؤساء الأحياء تستهدف ضخ دماء جديدة في أحياء المحافظة و بورفؤاد لتطوير العمل بما يخدم المواطن في المقام الأول، وناقش محافظ بورسعيد مستجدات الأعمال في تنفيذ عدد من المشروعات، موجها بأهمية المتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات تطوير ورصف الطرق الجارية في جميع الأحياء، فضلا عن متابعة مشروعات تطوير المناطق السكنية ، و مشروعات انشاء الأسواق والمجمعات الحضارية ، كما وجه بالتنسيق المستمر بين كافة الجهات المختصة والإسراع في معدلات العمل.

وشدد اللواء عادل الغضبان على تكثيف أعمال النظافة المستمرة في كافة الأحياء للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي ببورسعيد، وإزالة الاشغالات، لافتا لأهمية التواجد الميداني في كافة الأحياء، والعمل وفق خطة لانهاء أي مظهر غير لائق يشوه الصورة الحضارية لبورسعيد.

وأشار محافظ بورسعيد على أهمية تطوير مستوى أداء العاملين في المناصب القيادية خاصة في المصالح التي تتعلق بخدمة المواطن، فضلا عن الابتعاد عن الطرق النمطية في إدارة العمل، واستحداث الاساليب المبتكرة لتحقيق افضل مستوى من الخدمات للمواطن.

فى هذا السياق ، وجه اللواء عادل الغضبان إدارة المصايف والشواطىء بالتنسيق مع الاحياء، بالقيام برفع كفاءة شواطىء بورسعيد، و تنفيذ حملات يومية للنظافة ، للحفاظ على المظهر الحضاري لشاطىء بورسعيد، وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد.

شاهد أيضاً

وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك

وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك …