أخبار عاجلة
الغضبان ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض أهلا رمضان
الغضبان ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض أهلا رمضان

الغضبان ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض أهلا رمضان

الغضبان ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض أهلا رمضان
غادة الغزاوى
افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ #بورسعيد، محمد سعده السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، مساء اليوم الاثنين، معرض “أهلا رمضان” في بازار بورسعيد الجديد على مساحة أكبر من 2000 متر مربع ويضم أكثر من 30 قسما لبيع احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع الغذائية وغير الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%، بحضور الدكتور مهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والنائب حسن عمار، عضو مجلس النواب، والنائبة امل عصفور عضو مجلس النواب واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة محمد عوض، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية والآلاف من أبناء بورسعيد.
وتابع اللواء عادل الغضبان أقسام المعرض المختلفة، مُطمأنا على وجود تخفيضات حقيقية على الأسعار وجودة السلع وتوافرها بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، مُطالبا التجار الالتزام بالتخفيضات على الأسعار بشكل ملموس للمواطنين وعمل عروض يومية طوال فترة إقامة المعرض.
وشدد المحافظ على الأجهزة والجهات المعنية بتكثيف الرقابة والمتابعة على المعرض على مدار اليوم، كما ألتقى عدد من المواطنين زوار المعرض، مُستفسرا منهم عن مدى رضاهم على الأسعار داخل المعرض وجودة السلع، والذين بدورهم أكدوا له على أن أسعار السلع أقل من مثيلتها بالأسواق خارج المعرض.
وثمن محافظ بورسعيد جهود الغرفة التجارية ببورسعيد، ومجلس إدارتها برئاسة الأستاذ محمد سعده، لظهور المعرض بهذا الشكل الحضاري المُشرف والحرص على مشاركة كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة لضمان وجود تخفيضات حقيقية على الأسعار.
وجه محمد سعده رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد الشكر لمحافظ بورسعيد، على استجابته لمطلب الغرفة بإقامة المعرض داخل بازار بورسعيد الجديد نظرا للنجاح الكبير الذي حققه معرض أهلا رمضان العام الماضي في نفس المكان، فضلا عن توجيه سيادته بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإقامته، والمتابعة اليومية منذ اليوم الأول للاستعداد وتجهيز المعرض.
وكانت الغرفة التجارية ببورسعيد بالتعاون مع مديرية التموين قد شكلت غرفة عمليات متواجدة داخل المعرض طوال فترة إقامته، للرقابة والمتابعة والتعامل السريع مع أي شكوى والرد على أي استفسار أو تلقي المقترحات من المواطنين، لضمان متابعة أسعار السلع ومستوى جودتها والتأكد من توافرها بكميات كافية.

شاهد أيضاً

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في …