أخبار عاجلة
الصحفي چورچ سامي أمين العضوية بحزب مستقبل
الصحفي چورچ سامي أمين العضوية بحزب مستقبل

الصحفي چورچ سامي: توقيت زيادة تذاكر المترو والقطارات والكهرباء “غير صحيح والحكومة فشلت”

الصحفي چورچ سامي: توقيت زيادة تذاكر المترو والقطارات والكهرباء “غير صحيح والحكومة فشلت”
كتب : أحمد صبري
انتقد الصحفي #چورچ #سامي #أمين #العضوية #بحزب #مستقبل #وطن ورئيس لجنة الإعلام بمؤسسة الشباب للتنمية المستدامة #بكفرالشيخ، أن توقيت اختيار الحكومة لزيادة تذاكر المترو والقطارات والكهرباء “غير صحيح ” ، متابعا أن الحكومة ليست لديها أى قدرة على ضبط الأسعار فى الوقت الحالى.
وقال چورچ : “إن المسألة ليست كون الزيادة كبيرة أو صغيرة، ولكن المسألة أن هذه الحكومة لا تسيطر على الأسعار ولا تملك خطة للخروج من الأزمة، وأن قراراتها المتتابعة تشكل ضغطا مستمراً على المواطنين وخصوصا ابناء الطبقة المتوسطة التي دفعت الكثير نتيجة هذه القرارات”.
وأضاف: “هذه الحكومة تفتقد الحد الأدنى من الكياسة السياسية الذي يجعلها تؤجل مثل هذه القرارات -بفرض صحتها وضروريتها- إلى وقت أكثر ملاءمة، فما هى الرسالة التى ستصل للمواطن المصرى وهو يجاهد ليتفاءل بتحسن الأوضاع حين يرى هذه القرارات سوى (إياك والتفاؤل)؟”.
وتساءل: “من المستفيد من تسميم أوقات الفرح والمناسبات السعيدة للمصريين بهذا الشكل المتكرر؟”، مؤكداً أن أي زيادة في الأسعار وأي مبررات تقال من هذه الحكومة لا معنى لها ولن تُقابَل إلا بمزيد من فقدان الثقة في دائرة جهنمية من الفشل.
وتابع: “قد آن الأوان لتولي حكومة سياسية مسئولية القرار؛ من أجل الخروج من هذا النفق الاقتصادي المظلم الذي يبدو لا نهاية له”.
واختتم : “أدعو البرلمان والسلطة إلى الاضطلاع بمسئولياتهما في مواجهة هذا الأداء السيئ، الذي ينعكس في شكل تدهور واضح في حياة المواطنين، هذا التدهور الذي يسألنا عليه المواطن المصري في الطرقات يومياً

شاهد أيضاً

التربية الفنية بحلوان تنظم السيمنار الدولي للكلية ” التقارب” بالاشتراك مع جامعات كندية

التربية الفنية بحلوان تنظم السيمنار الدولي للكلية ” التقارب” بالاشتراك مع جامعات كندية كتب : …