أخبار عاجلة

الشعب الجمهوري يحتفل بعيد العمال ويكرم العمال المتميزين في محافظة كفر الشيخ

الشعب الجمهوري يحتفل بعيد العمال ويكرم العمال المتميزين في محافظة كفر الشيخ
كتبت ستيره عطيه
أقامت اليوم الأحد أمانة العمال بحزب الشعب الجمهوري كفر الشيخ برئاسة خالد الريس أمين العمال إحتفالية بمناسبة #عيد #العمال
نفذها الأستاذ فكري والي أمين مساعد أمانة العمال نائبًا عن المهندس خالد الريس أمين أمانة العمال وقدم الحفل الأستاذ مصطفى مرعي الأمين المساعد لشؤون العضوية .
وتحدث النائب علي أحمد علي بتقديم الشكر للسادة الحضور من العمال واعضاء النقابات العمالية المختلفة مشيدًا بالمتميزين والعاملين في كل المجالات وتوجيه الدولة بتشجيع العمال لتحفيز الانتاج والعمل الجاد ، والتواصل المستمر والفعال في حل كل المشاكل والعقبات .
واضاف الاستاذ فكري والي عن ضرورة تحفيز العمال والتواصل معهم والمشاركة المستمرة والتفاعل مع مشكلات العمال في أماكن عملهم المختلفة وبناء جسور الثقة بين الحزب والعاملين في كل المجالات .
واضاف الاستاذ احمد جلال نقيب العلوم الصحية كفر الشيخ بتقديم الشكر لقيادات الحزب لأستضافتها وتفاعلها المستمر مع النقابات المهنية المختلفة .
وفي نهاية الحفل تم تكريم المتميزين من العمال والنقابات العمالية في محافظة كفر الشيخ وتوزيع شهادات التميز والتقدير نظرًا لمجهودهم الكبير الفترة الماضية .
حضر وشارك في الحفل اللواء تامر عاشور مساعد أمين المحافظة ، الدكتور يوسف العبد الأمين المساعد لشؤون الإعلام والأستاذ مصطفي سعيد أمين الشؤون المالية والادارية
والأستاذ بلال الرشيدي أمين الشباب
والأستاذ محمد عامر أمين التقييم والمتابعة .
#مصر_أولاً_مصر_دائماً

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *