أخبار عاجلة

الدكتور كريم همام يشهد فعاليات الندوة التي نظمتها الأكاديمية العسكرية

 

 

كتب : احمد سلامه

 

شهد الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للانشطة الطلابية، ومدير معهد إعداد القادة، فعاليات الندوة التي نظمتها الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية بعنوان “آفاق بناء وتطوير الجيش المصري”.

جاءت مشاركة الدكتور”همام” بناء على دعوة من مدير الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، وتم تنفيذ هذه الندوة بمبادرة من مركز الدراسات الاستراتيجية، وذلك في إطار الخطة البحثية للقوات المسلحة للعام البحثي 2022/2023.

وقد حضر الندوة الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وتعقد الندوة في ضوء الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة 1973.

كما حضر فعاليات الندوة عدد من قادة القوات المسلحة ومديري الكليات والمعاهد العسكرية ورؤساء الجامعات.

 

هذا وتضمنت الندوة ثلاث جلسات علمية قدمها عدد من القادة العسكريين وأساتذة العلوم السياسية والبحوث الاجتماعية والمحللين والخبراء الاستراتيجيين.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للانشطة الطلابية، ومدير معهد إعداد القادة، إننا اليوم بحاجة لاستلهام دروس وعبر تلك الانتصارات الخالدة، من أجل بناء مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة، كما اشاد بجهود الدولة المصرية فى الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة في ظل التحديات الراهنة.

شاهد أيضاً

للعام الثاني المستشار السيد الفيل يشارك في إدخال البهجة والسرور علي الاطفال الأيتام في الابعادية بدمنهور

للعام الثاني المستشار السيد الفيل يشارك في إدخال البهجة والسرور علي الاطفال الأيتام في الابعادية …