أخبار عاجلة

الامن يضبط ١٤متهما وبحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة

 

كتبت /ستيرة عطيه

بالتنسيق مع مديريات أمن «الفيوم، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، كفر الشيخ»واصل قطاع الأمن العام جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الاتجار بالمواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة واستهداف مروجي المخدرات.

وأسفرت الجهود تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط عامل وتاجر ماشية «لهما معلومات جنائية»، مقيمان بمحافظة الفيوم، وبحوزتهما «2 بندقية خرطوش، 3 طبنجات، 2 فرد محلى، أجزاء من أسلحة نارية، كمية من مخدر الحشيش».

 

وتمكنت الحملات من ضبط 4 عاطلين، لإثنين منهم معلومات جنائية بالدقهلية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,100 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام، فرد محلى، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات.

 

ونجحت الحملات في ضبط عاطلين بالشرقية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 1 كيلو جرام، وضبط عاطلين لهما معلومات جنائية بالمنوفية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,900 كيلو جرام، كمية من مخدرى «الآيس، الهيروين»، بندقية خرطوش، فرد محلى، عدد من الطلقات.

 

وألقت الحملات القبض على 4 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية بكفر الشيخ، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 2.200 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.300 كيلو جرام، 2 فرد محلى عدد من الطلقات، سلاح أبيض.

و تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …