أخبار عاجلة

الإعلامى نزار الفارس وحوار من نار مع “العرافه”..

الإعلامى نزار الفارس وحوار من نار مع “العرافه”..
بقلم/ سماح عبدالغنى
حل الإعلامى العراقى نزار الفارس ضيف مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “العرافة” المذاع عبر قناتى النهار والمحور، ورداً على الشائعات والخلافات الأخيرة بينه وبين بعض الفنانين المصريين، وأبرزهم حورية فرغلى ورانيا يوسف وسعد الصغير.
نزار الفارس يرد على إتهام رانيا يوسف قائلاً:- كانت راضية عن السؤال الجريء.
رد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على الفنانة رانيا يوسف التى هاجمته وقالت إنه تجاوز فى حقها بسبب الأسئلة أثناء ظهورها معه فى برنامجه، كما أنه أظهر الأسئلة المسيئة فى برومو الحلقة رغم طلبها بحذفها.
وأضاف الفارس، أن البرومو عبارة عن 60 ثانية، والأسئلة كانت متعددة لم تنشرها رانيا يوسف لكنها نشرت السؤال الجريء فقط على حسابها عبر فيسبوك وانستجرام، وكانت مدة هذا السؤال 10 ثوانى، أى أنها راضية عنه، كما نشرت إجابتها أيضا.
وتابع الإعلامى نزار قائلاً:- “لو كانت رانيا يوسف ترى السؤال جريء، فلماذا نشرته على فيسبوك وإنستجرام، وبعد الحلقة مباشرة قالت لى عمرى ما أندم إنى عملت الحلقة معاك”.
وأضاف: “رانيا يوسف كانت محترمة معى أشد الإحترام”.
ورد الإعلامى نزار الفارس، على سؤال العرافه عن عدم تلقى الفنان سعد الصغير أموال خلال حلقته معه، رد قائلا: “هذا كلام من عندك أتحداك تطلعيلى الفيديو لسعد الصغير يقول أنه ماخدش فلوس”وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو لسعد الصغير يهاجم فيه نزار الفارس.
وأضافت بسمه قائله “سعد الصغير قال أنك منتچت أجوبته، رد نزار قائلاً:- أمنتچ أيه دى أجوبته وخليه يرفع قضية عليا وهقف ضده فى القضاء المصرى، هو زعل منى لأنى أحرجته كتير وأنا بالفعل دفعت فلوس بالدولار ليه وهو اللى طلب التصوير فى بيته”.
لترد عليه الإعلامية بسمة وهبة، بسبب هروبه من الأسئلة، معقبة:- “على فكرة أنت مش هتستفزنى أبدا، وأنت محضر إجابات بدلوماسية للهروب، وأنا عايزة الحقيقة وأنت عايز تضحك وتلف وتدور”.
وأكدت الإعلامية بسمة وهبة: “علشان قعدت تعيط وتقول زى ما بتعمل كل مرة وتقولها معييش فلوس وكل فنان قعدت معاه قال كدا”.
وتابع الإعلامي نزار الفارس: “مين اللي قال كدا قاله فى التليفزيون ولو فاكرة أنك تستفزينى بهذه الطريقة صعب.. أولا أنا معيطتش وأديت أجر رانيا يوسف وسعد الصغير وحورية فرغلى ، وبعدين أنتى مالك أديها كام ودا مش من حقك وهذا شىء شخصى بينى وبينها عيب تعرفيه”.
نزار الفارس عن الرقص مع حورية فرغلي: قالت إنها مبسوطة بالحلقة
علّق الإعلامي نزار الفارس، على رقصته مع الفنانة حورية فرغلي، وأنها تعمد فعلها من أجل الترند حتى لو كان هذا الأمر على حساب فنانة تمر بظروف صعبة.
وتابع قائلاً:- “الحلقة مع حورية فرغلى كانت عظيمة وجميلة وحوارى معها كان أجمل من الحلقة، ولم أرقص معها من أجل ركوب الترند، وما يقال بشأن أستغلالى لها لا علاقة له بالحقيقة، هذا كلام إعلام، ذهبت إلى بيتها وهى صديقتى، وأرى أن الكل أستمتع بالحلقة،
وتابع نزار “حورية فرغلى صديقتى وأى خلاف ما بينى وبينها مفيش ولا أساس له من الصحة، أما وجهة نظرك يا بسمة أحترمها، ولكنى مش معكى”.
قال الإعلامي نزار الفارس، إنّ فكرته عن الإعلام أنه رسالة جميلة وراقية حيث يهتم برسم البسمة على الوجوه، موضحا: “بمعنى أن نزار الفارس يرى أنه يجب أن يرى أسئلة حلوة وجميلة ومغايرة”.
وأضاف الفارس: “أهتم بأن يستمتع المشاهد بما اقدمه، أما بالنسبة للخناقات مع الضيوف، فإن الخناقات موجودة فى كل البرامج” وأسترسل قائلاً:- الإعلام رسالة جميلة وراقية، والخناقات مع الضيف بتحصل فى أى برنامج…

شاهد أيضاً

أحمد العوضى وتصريحات ضرب نار فى برنامج “ع المسرح”

أحمد العوضى وتصريحات ضرب نار فى برنامج “ع المسرح” بقلم/ سماح عبدالغنى حل الفنان #أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *