أخبار عاجلة

 الإحتفال بيوم اليتيم بمركز شباب الميناء بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر

 الإحتفال بيوم اليتيم بمركز شباب الميناء بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر
متابعة / حنان عبدالله هشي
نظم مركز شباب الميناء احتفالاً مميزاً بمناسبة يوم اليتيم، حيث شارك في الفعاليات 40 طفلاً يتيماً من المناطق المحيطة. وقد هدف الحفل إلى إدخال البهجة والسرور في قلوب الأطفال الذين فقدوا أحد أو كلا والديهم، وتقديم لحظات لا تُنسى لهم.
جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب.
تضمنت فعاليات الاحتفال توزيع ملابس جديدة وألعاب متنوعة على الأطفال اليتامى، بهدف تلبية احتياجاتهم الأساسية وتوفير لحظات من المرح والاستمتاع. ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، فقد تم أيضاً توزيع جوائز مالية صغيرة على الأطفال تشجيعاً لهم وتحفيزهم، إضافة إلى توزيع تذاكر مجانية للملاهي بالمركز.
تم تنظيم الحفل بشكل متقن، حيث تم تنسيق فقرات فنية متنوعة لإسعاد الأطفال. وقدمت الفرقة الموسيقية بالمركز عروضاً موسيقية مبهجة وأغانٍ تفاعلية، التي أشعلت حماس الأطفال وأدخلت البهجة والسرور في قلوبهم.
وعبر العديد من الأطفال اليتامى عن سعادتهم وامتنانهم للفعالية، حيث تلقوا العناية والحنان واستمتعوا بوقتهم في جو يسوده الحب والاهتمام. وأعرب بعضهم عن شكرهم العميق للمركز وللمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث المميز.
أشاد أشرف محفوظ المدير التنفيذي لمركز شباب الميناء بهذه المبادرة، قائلاََ: “نحن فخورون بتنظيم هذا الحفل ورؤية البسمة تعلو وجوه الأطفال اليتامى. نحن ملتزمون بدعم هذه الفئة الهامة من المجتمع وتوفير بيئة آمنة ومحببة لهم. نأمل أن يكون هذا الحفل بداية للمزيد من الفعاليات التي تعزز قيم التضامن والرحمة

شاهد أيضاً

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان كتب …