أخبار عاجلة

الأرجنتين تتعادل سلبياً مع باراجواي لـ تحافظ على سجلها بدون هزيمه في تصفيات كأس العالم

 

كتب: ممدوح صلاح

 

فشلت الأرجنتين في التسجيل للمرة الأولى منذ يونيو 2019 ، لكن تعادلها بدون أهداف مع باراجواي يوم الخميس حافظ على سجلها الخالي من الهزائم في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022.

 

وخاضت الأرجنتين 23 مباراة بدون هزيمة تحت قيادة المدرب ليونيل سكالوني وتحتل المركز الثاني في المجموعة المؤهلة برصيد 19 نقطة خلف البرازيل الفريق الوحيد الآخر الذي لم يهزم والذي يملك 27 مباراة بعد فوزه على فنزويلا 3-1 في كاراكاس.

 

تتأهل المنتخبات الأربعة الأولى تلقائيًا إلى قطر العام المقبل ويخوض صاحب المركز الخامس مباراة فاصلة .

 

كانت الأرجنتين بدون لوتارو مارتينيز في الهجوم ومع ليونيل ميسي أهدأ من المعتاد افتقرت المباراة إلى الإثارة ، خاصة في الشوط الأول.

 

كان الفريق الزائر أفضل من التبادلات الافتتاحية لكن باراجواي تقدمت في المباراة في الشوط الثاني واختبرت إميليانو مارتينيز في مرمى الأرجنتين أكثر من مرة.

 

أجرى سكالوني خمسة تغييرات في الشوط الثاني .

 

البديل أليخاندرو جوميز نجح في تهديد حارس مرمى باراجواي أنطوني سيلفا قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة ، ثم قام كارلوس جونزاليس بتسديد الكرة فوق العارضة قبل ثلاث دقائق من النهاية.

 

وقال المدافع الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو “أعتقد أننا مررنا ببعض اللحظات الجيدة”. “ربما عانينا من أجل السيطرة على المباراة. كانت هناك أوقات جاءت فيها باراجواي في وجهنا وكانت خطيرة.

 

“أعتقد أننا جعلنا حارس مرماهم من أفضل لاعبي المباراة.”

 

وستلعب الأرجنتين المباراه القادمة على أرضها ضد أوروجواي (10 أكتوبر) وبيرو (14 أكتوبر) ، بينما ستلعب باراجواي خارج أرضها أمام تشيلي يوم الأحد ثم تسافر إلى بوليفيا يوم الخميس.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …