أخبار عاجلة

أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك بالكونفدرالية

أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك بالكونفدرالية
متابعة
ممدوح عكاشة
كشف تامر مصطفى مدرب مودرن فيوتشر، رسالة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى زملائه قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال تامر مصطفى في تصريحات تلفزيونية: زرت أحمد رفعت في المستشفى عقب نقله إلى القاهرة، وحالته الصحية أفضل لكن كلامه قليل جدًا.
وأضاف: الزيارة لم تستغرق سوى دقيقة واحدة بسبب وجوده في الرعاية، مشددًا على أن أحمد رفعت حرص على الاطمئنان على الفريق، وتمنى لزملائه التوفيق في مواجهة الزمالك.
تطورات حالة أحمد رفعت
فيما كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: الفريق المشرف على حالة اللاعب يدرس حاليًا الأسباب التي أدت إلى سقوطه.
وأضاف: أحمد رفعت موجود في إحدى غرف الرعاية بمستشفى في القاهرة، وحتى الآن الكلى لا تعمل بالشكل المطلوب بالإضافة إلى وجود التهاب في الرئة.. وهو قادر على الحركة والحديث، وما حدث معه معجزة، والآن هدفنا عودته إلى كامل صحته وممارسة حياته الطبيعية.
واختتم رئيس نادي فيوتشر تصريحاته: هناك حالة من الهدوء والتفاؤل داخل الفريق قبل مواجهة الزمالك في كأس الكونفدرالية، بعد الاطمئنان على حالة أحمد رفعت.
ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر، يوم الأحد المقبل، على ملعب ستاد السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

حسين لبيب: مجلس الزمالك يعتمد قرار منح العضوية لبطل قادرون باختلاف خلال ساعات

حسين لبيب: مجلس الزمالك يعتمد قرار منح العضوية لبطل قادرون باختلاف خلال ساعات متابعة ممدوح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *